كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوفاة رقم 13 بين نواب البرلمان المصري


20-02-2020 12:02 PM

عمون - توفي أحد نواب البرلمان المصري، يوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض سرطان الكبد امتد لعدة أشهر.

ومن المقرر نقل جثمان النائب علي الكيال، عضو البرلمان المصري عن دائرة سمالوط بمحافظة المنيا، من القاهرة إلى مسقط رأسه بمركز سمالوط، وفقا لموقع صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وانتخب علي عبد الحميد عبدالجواد عبد الصمد الكيال، عضوا لمجلس النواب عن مركز سمالوط بمحافظة المنيا، بعدما ترشح مستقلا، لكنه انضم عقب دخوله البرلمان إلى حزب مستقبل وطن.

وولد النائب الراحل في المنيا 25 ديسمبر 1955 (64 عاما)، وحصل على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة أسيوط، كما حصل على دبلومة دراسات عليا في جراحة النساء والتوليد بطب الأزهر.

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن الوفاة تعتبر الثالثة عشر بين أعضاء البرلمان المصري منذ عقد جلسته الأولى بتاريخ 10 يناير/كانون الثاني 2016 وحتى الآن.

وينص قانون مجلس النواب في مادته 25 على أنه في حالة خلو منصب النائب المنتخب بالنظام الفردي، قبل انتهاء مدة عضويته بـ 6 أشهر على الأقل، أجرى انتخاب تكميلي، ويجب شغل المقعد خلال 60 يوما على الأكثر من تاريخ تقرير مجلس النواب خلو المكان، وتكون مدة العضو الجديد استكمالا لمدة عضوية سلفه.(سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :