facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ارشيدات: الطفل الأردني يولد قوميا بالفطرة


20-02-2020 01:45 PM

عمون - فارس الصلاحات - أكد رئيس مجلس النقباء نقيب المحامين مازن ارشيدات أن الطفل الأردني يولد قوميا بالفطرة ويحب وطنه وقيادته وتكون بوصلته فلسطين.

وقال ارشيدات خلال كلمته في مؤتمر إطلاق حملة العودة حقي وقراري، "نحن وفلسطين رئة واحدة، ولا يستطيع شخص في الدنيا الغاء قرارات شرعية راسخة منذ الأزل فحق العودة شرعي وقانوني فردي وجماعي".

وأضاف أن وقفتنا كأردنيين مع القضية المركزية فلسطين فأنتم السند والمصير للشعب الفلسطيني، ولن نتنازل عن حق اللاجئ الفلسطيني، ولن نقبل أن نكون وطن بديل أو أن يكون أي وطن بديل للفلسطينيين.

وبين أنه من النادر اجتماع كافة مكونات الشعب على رأي واحد مثل اجتماعنا على القضية الفلسطينية، داعيا الجميع للتوقيع على وثيقة الحملة.

وختم آن الآوان لاصدار قرار من مجلس النواب يجبر الحكومة بمنع اقامة الورشة الشبابية التي يشارك بها الكيان الصهيوني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :