facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة الباشا الدولية تعقد ملتقاها الاول في عمان


20-02-2020 03:45 PM

* بحضور أكثر من 400 تاجر وصاحب عمل في المملكة الاردنية الهاشمية

عمون - عقدت مجموعة الباشا الدولية للشحن والنقل والتجارة الدولية اجتماعا اقتصاديا ضخما تحت عنوان " الملتقى الاقتصادي الاول " وذلك يوم الاثنين الموافق 17/02/2020 في فندق فيرمونت عمان ، وقد حضر الملتقى 400 تاجر وصاحب عمل من عدد من القطاعات المتنوعة التي تشكل جزءا من السوق الاردني ، وقد تضمن هذا التجمع الضخم على سلسلة من الملفات المطروحة المتعلقة بالشركة وآليات عملها وتفاصيل دقيقة تضع المتلقي بكافة اوجه الاطلاع والمعرفة بالنقل والشحن والترانزيت من تركيا الى الاردن عبر كافة المعابر الحدودية والمراكز الجمركية . منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به دائرة الجمارك الأردنية .

وقد رحب السيد مازن الحساسنه بداية كلمته براعي الحفل والده الحاج ابو احمد الشيوخي و بالسادة الحضور الأعيان والنواب وممثل قطاع الألبسة بغرفة تجارة الأردن السيد اسعد قواسمي ونقيب تجار الألبسة السيد منير دية.

وقد أوضح السيد الحساسنة مالك المجموعة ورئيس مجلس ادارتها ، أن الهدف من هذا اللقاء هو تكريم التاجر الاردني الذي يتعرض لمجموعة من التحديات الصعبة ، إضافة الى الرؤى الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في نشر فكرها وأسلوبها الاستثنائي والذي مكنها من تحقيق مكانة مرتفعه بين الاف الشركات في تركيا .

كذلك تحدث رئيس المجلس الادارة عن العلاقة بين المملكة وتركيا وتلك الارقام والاحصائيات التي تأتي حصاد سنوات من التعامل المشترك .

وقد خاطب الحساسنة السادة الحضور متمنيا منهم ألنهوض المشترك والعمل الجاد من اجل خلق واقع اكثر أملا وأكثر إشراقا .

وفي ختام حديثه شكر الحساسنة الموقف الاردني الرسمي العظيم اتجاه صفقة القرن ، قائلا إن الملك عبدالله الثاني صاحب الموقف العروبي الهاشمي والذي قال لا لصفقة القران قد اغلق كل افواه المشككين بالموقف الاردني . وان الفلسطيني ليس له في فلسطين اكثر من الاردني الذي ساند وقاتل من اجل حمايةالمشروع الفلسطيني .

وبعد ذلك تحدث الدكتور بشار الحوامدة رئيس جمعية انتاج ورئيس نادي الوحدات عن الدور الانساني والريادي الذي يلعبه مازن الحساسنه في تركيا وتلك الايادي البيضاءالشاهدة على الأعمال الأنسانية التي يقوم بها السيد الحساسنة.وقد قام كادر الشركة ممثلة بمديرها العام السيد يوسف بهلول والسيد هشام جنيناتي مدير الدائرة الماليةوالسيدة أروز كراجة وهي مسؤولة دائرة المعاملات الجمركية وكذلك السيد زكريا شاهين مدير الدائرة التجاريةحيث قام كل منهم بشرح تفصيلي ودقيق عن االأجراءات الدقيقة التي تتم بكل مرحلة من مراحل العمل.

وفي اخر الملفات أعلن الشاب فراس مازن الحساسنة والذي يدرس في لندن وهو عضوا في كادر عمل الباشا اعلن عن نية المجموعة اطلاق مشروع alpasha express خلال عامين وهي شركة متخصصة بنقل الطرود البريدية والبضائع الغير تجارية واعدا ان تسير هذه الشركة على خطوات الشركات الاقليمية والعالمية حتى تصبح من الشركات العالمية .

في نهاية هذا التجمع اعلن السيد مازن الحساسنه عن حزمة من العروض خلال هذا العام لمصلحة التاجر الاردني الذي يتعرض لظروف خاصة .

يذكر ان هذا المؤتمر الاقتصادي جاء نتيجة لحهود جبارة ومهنية قام بها السيد سمير العسلي الذي تابع ونظم وادار العمليات قبل شهر من عقد الملتقى ويعتبر العسلي من كبار تجار قطاع الالبسة التقليدين في الاردن .

وتم كذلك توجيه الشكر للسيد مهند ابو مرخية المسؤول الفني والاداري للملتقى والذي بذل كذلك جهودا كبيرة لتحقيق هذا النجاح الكبير .

وقد ادار عرافة الحفل كل من الشاعر العربي رامي اليوسف والاعلامة الاردنية أماني الدريدي .

ويذكر ان وفد مجموعة الباشا قد وصل عمان مساء يوم 15/02/2020 حيث قام رجل الاعمال علاء عودة بالترتيب لمراسم استقبال استثنائية تضمنت العديد من الفعاليات من العيار الثقيل اضافة الى عشاء عمل حضره عشرات السادة التجار الكرام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :