كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعايطة يؤكد أهمية تقديم الدعم للمعنفات


20-02-2020 06:07 PM

عمون - بحث وزير الشؤون السياسية والبرلمانية رئيس اللجنة الوزارية لتمكين المرأة المهندس موسى المعايطة خلال لقائه في مكتبه الخميس، المديرة التنفيذية لمؤسسة "آيركس" والمسؤولة عن تنفيذ برامج تكامل كريستين لورد، سبل التعاون المشترك بين الطرفين فيما يخص تطوير الحياة السياسية و الديمقراطية وتعزيز مشاركة المرأة في الحياة العامة من خلال تمكينها سياسياً و اقتصادياً.

وأكد المعايطة أهمية الشراكة وتقديم الدعم فيما يتعلق بالنساء المعنفات "بيوت الإيواء" باعتبارها واحدة من أبرز التحديات التي يجب العمل على حلها، مشيداً بشراكة الوزارة مع برنامج تكامل باعتبارها تجربة نوعية للعمل من خلال الدعم الفني الذي يقدمه البرنامج للوزارة.

وأكدت لورد، حرص "آيركس" على المساعدة في دعم تمكين المرأة ومعالجة التحديات التي تواجهها وتمكينها لبناء عالم أكثر رفاهاً وعدلاً وأمناً. مثمنة دور الوزارة وسعيها المستمر لتمكين المرأة خصوصاً في المجالين السياسي و الاقتصادي مشيرة إلى تحقيق الأردن تقدماً واضحاً وملموساً في هذا المجال.

وحضر اللقاء أمين عام الوزارة رئيس لجنة شؤون الأحزاب الدكتور علي الخوالدة ورئيس قسم المرأة في الوزارة الدكتورة جمان الدهامشة، بحضور فرانشيسكا صوالحة/ آيركس، وسارة العتيبي وأيمن هلسة من مكتب تكامل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :