كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نشامى ونشميات ناعور تحتفل بيوم الوفاء


21-02-2020 01:19 AM

عمون - رعى متصرف لواء ناعور سطام المجالي الخميس، الاحتفال الذي اقامته جمعية نشامى ونشميات لواء ناعور بيوم الوفاء للمحاربين القدامى والمتقاعدين العسكريين والاحتفال بيوم الشجرة العالمي في قاعة مركز شباب ناعور الشامل بحضور رئيس بلدية ناعور زايد السواعير ورئيس مركز امن ناعور رداد النوايسة وعدد كبير من وجهاء اللواء ومدراء الدوائر الحكومية في ناعور.

ورحب رئيس الجمعية بالحضور الكريم وبين في كلمته الترحبية بان الاحتفال بالمتقاعدين العسكريين لا يختلف عن الاحتفال بيوم الشجرة العالمي فكلا الاحتفالين يرمز للعطاء.

وتحدث نيابة عن المتقاعدين العسكريين عبد الستار المشاعلة، وأكد خلال كلمته ثبات المتقاعدين على مبدائهم وولائهم للقيادة الهاشمية وانهم ما زالوا جنودا يفدون الوطن بارواحهم.

وشدد المتصرف المجالي على اهمية ايلاء المتقاعدين الاهتمام والرعاية فهم اساس ما ننعم به من امن وامان بفضل القيادة الههاشمية الفذة.

كما بين مدير زراعة ناعور اهمية الاحتفالات بيوم الشجرة وما ينعكس على الاهتمام بالشجرة من فوائد
وقد تم في الاحتفال اطلاق مبادرة اخضر 2020 وهي مبادرة تبنتها الجمعية لزراعة وتززين المداخل في اللواء وانشاء الحدائق المدرسية.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم عدد من المتقاعدين العسكريين مما مضى على تقاعدهم اكثر من 15 عام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :