كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يخطط لخطف صلاح من ليفربول


21-02-2020 11:03 AM

عمون - كشف موقع إلكتروني رياضي أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لخطف النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات المقبلة.

وأكد موقع "everythingbarca"، اليوم الجمعة، أن تألق اللاعب المصري خلال السنوات التي قضاها مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وتحقيقه لنجاحات تلو الأخرى، جعل الفريق الإسباني يعيد النظر فيه مرة أخرى، ويضعه على رأس أولوياته.


وأورد الموقع أن جناح ليفربول الإنجليزي، اللاعب المصري الدولي، محمد صلاح، خطف الأنظار منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي، عبر روما الإيطالي، في صيف 2017، والذي توّج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، مرتين، وكانت الثانية مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والغابوني أوباميانغ نجم آرسنال، فضلا عن منافسته، المحتملة، هذا الموسم أيضا على لقب الهداف.

ونوه الموقع إلى أن هناك منفسة حقيقية بين ريال مدريد وبرشلونة على خطف صلاح من ليفربول، ولكن نية برشلونة أقوي، خاصة وأن هناك نية لعدم تجديد عقد المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي ينتهي عقده صيف 2021، إلى جانب تقدمه في العمر.

وأشار إلى أن صلاح يأتي في المرتبة الثالثة ضمن أولويات برشلونة، خاصة مع ضغط اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وأسطورة البارسا لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى رغبة النادي الإسباني في ضم الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، من صفوف إنتر ميلان الإيطالي، كي يكون رأس الحربة الصريح في صفوف الفريق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :