facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتسابق خليلية يظفر بلقب الجولة الأولى للدفع الرباعي


21-02-2020 07:16 PM

عمون - ظفر المتسابق وسام خليلية وملاحه حمزة أبو شما من فلسطين بلقب الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الدفع الرباعي التي جرت اليوم في منطقة البحر الميت.

وحل المتسابق معن النهار وملاحه جواد الموسى ، في المركز الثاني وجاء عماد أبو دبور وملاحه أحمد أبو دبور (فلسطين) ، في المركز الثالث، في السباق الذي أقيمت منافساته في بانوراما البحر الميت بمشاركة 40 متسابقا من فلسطين ولبنان والأردن، بدعم من "إطارات بي اف جود ريتش" الراعي الرسمي للبطولة لعام 2020.

وتابع السباق عدد كبير من محبي سباقات التحدي والإثارة بين "الآلة والعقل"، ونالت عروض المتسابقين اعجاب الجمهور خصوصا في المراحل ذات التضاريس "الجبلية والصخرية والرملية والطينية"، والبرك المائية والجبل الصخري التي فرضتها طبيعة السباق.

وتكون السباق من الجولة الأولى وجولة أخرى لأفضل 15 نتيجة يحققها السائقون في الجولة الأولى، ودارت منافسات قوية في الجولة الأولى لبلوغ الجولة الأخيرة لأفضل نتيجة يحققها السائقون، وسط تفاعل مميز من الجمهور، وبلغت المنافسة ذروتها في الجولة الأولى بين المتسابقين جيمي أعقوبيان (لبنان) بزمن 2.33. دقيقة، عماد أبو دبور (فلسطين) بزمن 2.48 دقيقة، ويحيى صوبر بزمن 2.50 دقيقة وهيثم العبادي بزمن 3.07 دقيقة ومعن النهار بزمن 3.08 دقيقة، ووسام خليلية (فلسطين) بزمن 3.16 دقيقة ومحمد مصبح بزمن 3.20 دقيقة ومحمد النتشة (فلسطين) بزمن 3.27 دقيقة وحمزة تيمور بزمن 3.38 دقيقة ووليد العبادي بزمن3.47 دقيقة وفارس نفش بزمن 4.02 دقيقة وأيسر قطيش بزمن 4.34 دقيقة وإيهاب علان بزمن 4.49 دقيقة ومصطفى العتوم بزمن 5.35 دقيقة.

واستطاع المتسابق وسام خليلية (فلسطين) من احراز لقب السباق في الجولة الأخيرة بعد منافسة شديدة بين المتسابقين على المراكز المتقدمة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :