كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو زمع: فرحة جمهور الوحدات أهم من لقب الدرع


21-02-2020 11:08 PM

عمون - أكد عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات، أن الفرحة الكبيرة لجماهير فريقه، أهم من لقب بطولة درع الاتحاد التي تحتل المرتبة الأخيرة بين المسابقات المحلية من حيث الأهمية.

وظفر الوحدات مساء الجمعة بلقب الدرع للمرة العاشرة بتاريخه عقب فوزه على الرمثا "2-1".

وأضاف أبو زمع في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: "حظ أوفر للرمثا ولمدربه القدير عيسى الترك، وكرة القدم في النهاية، فوز وخسارة".

وتابع: "منذ انطلاق المباريات، لم نكن نتوقع أن تستحوذ بطولة الدرع على اهتمام الجماهير، حيث كنا ننظر إليها كمحطة إعدادية، لكن ذلك الاهتمام فرض علينا العمل على إحراز اللقب، وحد من فرصتنا في الزج بالوجوه الشابة".

وأوضح: "بطولة الدرع هي الأقل أهمية بين المسابقات المحلية، ولكن الظفر بها يرفع من معنويات الجهاز الفني ومجلس الادارة واللاعبين قبل المشاركة في البطولتين الأهم، الدوري وكأس الأردن".

وأكمل: "بطولة الدوري بعد أسبوعين وسنستعد جيداً، طموحنا واضح ويتمثل في إعادة هذا اللقب الغالي لخزائن النادي والأمر ينسحب على كأس الأردن".

وأشار أبو زمع إلى أن الخسارة أمام الرمثا بدور المجموعات لبطولة الدرع، كانت بمثابة نقطة التحول للوحدات واللاعبين.

وزاد: "الخسارة في البداية أفضل من السقوط في النهائي".

وختم: "عدم مشاركة رجائي عايد والدفع بالتونسي هشام الصيفي وصالح راتب في الدقائق الأخيرة لا يقلل من قيمتهم الفنية، وثقتنا بكافة اللاعبين كبيرة".(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :