كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عدم استقرار جوي الاثنين .. وتحذير من السيول


22-02-2020 12:26 PM

عمون - قالت دائرة الارصاد الجوية إن ارتفاعا قليلا يطرأ على درجات الحرارة يوم غد الاحد، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا، مع إحتمال ضعيف في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول مساء إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة.

وتتأثر المملكة يوم الاثنين بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الأجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، وتهطل زخات من الأمطار في المناطق الجنوبية من المملكة.

وخلال ساعات الليل تشمل الهطولات أنحاء مختلفة من المملكة، كما ويتوقع أن تكون الهطولات غزيرة أحيانا في المناطق الجنوبية؛ ما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها مدينة العقبة، ويصحبها الرعد وتساقط البرد في بعض المناطق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :