facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق "Feed غيرك" لمشاركة التجارب عبر التواصل الاجتماعي


22-02-2020 02:17 PM

عمون - اطلقت عبر موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستغرام صفحات مبادرة "Feed غيرك" تحت شعار "فيد واستفيد!!".

وتهدف الصفحات الى مشاركة التجارب بالمنتجات والخدمات وجمع جميع التوصيات في مركز واحد لإفادة الأشخاص ومساعدتهم على اتخاذ القرار المثالي بالاعتماد على تجارب الآخرين وتعليقاتهم.

وعلى المدى الطويل، تتمثل رؤية القائمين على الصفحات، في الوصول إلى أشخاص خارج الأردن لمساعدتهم على تجربة الروح الحقيقية للأردن، وتوجيههم إلى الاختيار الصحيح الذي ينعكس في إرضاء الزائرين وحصولهم على تجربة رائعة.

وعرض القائمون على الصفحة فكرتهم على النحو التالي:

Feedغيرك
فيد واستفيد!!

في هذه الايام، اصبح الناس أكثر حذراً عند اتخاذ أي قرار شراء، عند اختيار مزود الخدمة أو عند اتخاذ قرار محدد، وهنا تأتي قوة رأي الاخرين بناءاً على تجاربهم. مع تطور الإنترنت وتحول العالم إلى قرية صغيرة، أصبح الناس أكثر تأثراً بتوصيات الآخرين بما في ذلك الشبكة الاجتماعية ودائرة الأسرة ومعارفهم حيث انهم يعرفون أن تعليقاتهم تأتي من تجربة حقيقية لمنتج أو خدمة معينة .

تهدف صفحتنا إلى جمع جميع التوصيات في مركز واحد لإفادة الأشخاص ومساعدتهم على اتخاذ القرار المثالي بالاعتماد على تجارب الآخرين وتعليقاتهم.
على سبيل المثال ، عندما يقرر شخص ما شراء هاتف محمول جديد، أو الذهاب لقضاء إجازة إلى مكان ما داخل البلد أو خارجها، أو التسجيل في صالة الألعاب الرياضية أو حتى الذهاب إلى مطعم يمكنه ببساطة أن يطلب من الأشخاص المتاحين على الصفحة تزويدهم بتوصياتهم.

إذا قام شخص ما بحساب عدد المرات التي يستفسر بها من الأشخاص حوله ، فسوف يدرك أنه ببساطة يطلب توصية في كل شيء تقريبًا بدءًا من أبسط الامور.

مع زيادة صفحات الفيسبوك ، لاحظنا أن معظم الناس يقصدون هذه المجموعات لطلب تعليقات الأعضاء وتوصياتهم.
هنا وجدنا الحاجة إلى إنشاء صفحة ثابتة تسمح للأفراد بالتعبير عن أفكارهم ومشاركة تجاربهم لصالح الآخرين والاستفادة منها في اهتماماتهم الخاصة.
مع انطلاقة الصفحة، بدأنا في تسليط الضوء على أهمية التوكل على توصيات الاخرين وأهميته في حياتنا لمساهمتها في مساعدة الناس بما يخص جميع القرارات التي نتخذها على أساس يومي ومعرفة مصداقية الاعلانات التي نشاهدها بشكل يومي.

نتطلع إلى ضم قاعدة قوية من الأشخاص النشطين الذين يرغبون في إفادة الآخرين ومساعدتهم في اتخاذ القرار الصائب.

على المدى الطويل ، تتمثل رؤيتنا في الوصول إلى أشخاص خارج الأردن لمساعدتهم على تجربة الروح الحقيقية للبلد وتوجيههم إلى الاختيار الصحيح الذي ينعكس في إرضاء الزائرين وحصولهم على تجربة رائعة.

بالطبع، سنحتاج إلى مساهمة كل فرد وإيمانه بأهمية سبب الصفحة ورؤيتها بالإضافة إلى استعدادهم لتقديم ملاحظاتهم البناءة الحقيقية لنكون قادرين على الوصول إلى الهدف النهائي.

عندما نفيد الآخرين، سنستفيد أيضًا وسيساعدنا في التعرف على اشياء لم نكن على دراية بها أو يمكن أن يثير حاجة لدينا لم نأخذها في الاعتبار من قبل.
https://www.facebook.com/JOFeedback





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :