facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر سيتي


22-02-2020 03:39 PM

عمون - أبدى بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، انفتاحه على فكرة الاستمرار مع حامل لقب "البريميرليغ" لما بعد 2021 عندما ينتهي عقده، رغم أن "السيتزن" يواجه الحرمان من المسابقات الأوروبية لمدة عامين.

وعاقب الاتحاد الأوروبي (اليويفا) مانشستر سيتي بالإيقاف لموسمين، وتغريمه 30 مليون يورو (32.53 مليون دولار) الأسبوع الماضي، بعد تحقيق في انتهاكات مزعومة لقواعد اللعب المالي النظيف.

وأكد غوارديولا، أنه لا يوجد سبب لديه لترك النادي بعد انتهاء الموسم، وأنه ربما يتحدث عن تمديد العقد مع رئيس النادي خلدون المبارك "في نهاية الموسم الجاري أو في منتصف الموسم المقبل".

وأضاف المدرب الإسباني: "أتعامل مع لاعبين استثنائيين، وأعرف أنه ليس من السهل العمل معنا ومعي، لكنني سعيد".

ونقلت رويترز عن مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق قوله: "عندما انتقل لمكان آخر فيكون السبب دائما اعتقادي بأنني سأشعر بسعادة أكبر من المكان السابق".

وتابع: "الملاك رائعون وعلاقتنا جيدة، لذا أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة في التفاهم إذا قررنا الاستمرار لثلاثة أعوام أخرى أو الوقت المتفق عليه".

ومدد غوارديولا، الذي لم يستمر لأكثر من أربع سنوات في تدريب برشلونة (2008-2012) أو بايرن ميونيخ (2013-2016)، عقده مع مانشستر سيتي لعام إضافي في 2018، وأكد أنه لم يندم على القرار.

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :