facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصحة: فحوصات طبية دقيقة للقادمين من لبنان وفلسطين


22-02-2020 06:49 PM

عمون - أكد مساعد الأمين العام لوزارة الصحة لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور عدنان اسحق، أن الوزارة شددت الرقابة الصحية على المعابر الحدودية مع سوريا وفلسطين والاحتلال الاسرائيلي احترازيا بعد ظهور اصابة كورونا في لبنان، والكشف عن وفد كوري جنوبي مصاب بالفيروس دخل الى فلسطين.

وقال اسحق لـ عمون إن الكوادر الطبية ستقوم بفحص كل من هو قادم من لبنان او فلسطين او الاحتلال الاسرائيلي قبل دخوله الى المملكة، واخضاعهم لفحوصات دقيقة.

واضاف أنه لا يوجد ما يدعو الى الخوف، حيث لم يثبت سوى اصابة واحدة في لبنان قادمة من ايران، واتخذت السلطات اللبنانية اجراءاتها لمنع انتشار الفيروس بين المواطنين.

وكان وزير الصحة اللبناني حمد حسن قال إنه تم فحص 11 شخصاً في مستشفى رفيق الحريري وتبين خلوهم من فيروس كورونا.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده بمشاركة وزيرة الاعلام اللبانية منال عبدالصمد، أنه يتم تجهيز المستشفيات الحكومية، مؤكداً أن منظمة الصحة العالمية هي المرجع الوحيد في التحذيرات المتعلقة بالمرض.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :