facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركين بدورة عالم مبادر


23-02-2020 02:11 PM

عمون - احتفلت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بتخريج الطلبة المشاركين بدورة "عالم مبادر" التي نظمها ملتقى "مبادرون الثقافي".

وتضمن الحفل الذي رعاه مندوب وزير الأوقاف، أمين عام الوزارة الدكتور عبدالله الدعجة، عرضا لتجربة الطلبة المشاركين في الدورة وأثرها في بناء شخصيتهم، بالإضافة إلى عرض فيلم قصير عن الدورة ومراحل المشاركة، والأنشطة المنهجية وغير المنهجية التي تضمنتها.

ويعنى برنامج الدورة ببناء شخصية الطلبة المستهدفين من خلال تلقي العلوم الشرعية وملازمة العلماء، والورش التدريبية في مجال بناء وإدارة الذات، والحوارات الفكرية الهادفة إلى تنمية أساليب الحوار، وبرنامج الإجازة القرآنية، والمساقات المتعلقة ببيت المقدس وتاريخ الأقصى المبارك.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لملتقى "مبادرون الثقافي" محمد قدوس إن فكرة الملتقى جاءت لبناء شخصية طلبة العلم الشرعي، والراغبين بتعلم الشريعة الإسلامية من أصحاب العلوم الأخرى إيمانا بأن العلم الشرعي هو القادر على أن يقدم الكثير للعلوم الأخرى.

وأشاد بدور الوزارة في دعم هذا المشروع ومساندة الملتقى لإنجاح أعماله والدورات التي ينظمها من خلال منح التراخيص والموافقات وغيرها.

وقالت مديرة الجمعيات التابعة لوزارة الأوقاف حسناء عنانبة إن الدور الذي تقوم به الوزارة من خلال رؤيتها ورسالتها بالتعاون مع مختلف الشركاء يؤكد القناعة الراسخة بضرورة توفير الدعم للشباب وتوفير المهارات المناسبة لهم.

وأضافت ان الجمعيات الإسلامية تسهم في بناء جيل واع ومؤمن يخدم وطنه وأمته، وأن الأمة الحية هي التي تسخر دعمها لخدمة الوطن والأمة بالعلم النافع. وكرم الملتقى وزير الأوقاف وأمين عام الوزارة، بدرع تذكاري، كما جرى تكريم القائمين على الدورة.

وفي نهاية الحفل كرم الدكتور الدعجة الطلبة المشاركين، ووزع الشهادات على الخريجين.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :