facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوريا الجنوبية ترفع مستوى التأهب للأمراض المعدية


23-02-2020 02:23 PM

عمون - أعلن الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه أن كوريا الجنوبية رفعت مستوى التأهب للأمراض المعدية إلى أعلى مستوى وسط تزايد القلق العام بشأن انتشار فيروس "كورونا".

ونقلت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية عن الرئيس مون قوله في اجتماع للاستجابة لتفشي فيروس كورونا في المجمع الحكومي بسيئول، "إن وضع انتشار فيروس كورونا الجديد في البلاد يمر بمرحلة حرجة، وستشهد كوريا الجنوبية لحظة مهمة للغاية بعد أيام قليلة".

واضاف، "رفعت الحكومة الكورية الجنوبية مستوى التأهب للأمراض المعدية إلى أعلى مستوى وفقا لتوصيات خبراء الأمراض المعدية"، مضيفا "إذا شارك شعبنا في جهود الحكومة والحكومات المحلية والطاقم الطبي، يمكننا منع انتشار الفيروس بشكل فعال".

وطلب الرئيس من الشعب منح ثقتهم للإجراءات التي تتخذها الحكومة والتعاون معها، مؤكداً أن الثقة والتعاون هما السبيل للفوز في المعركة ضد كورونا.

ويشتمل نظام التأهب للأمراض المعدية في كوريا الجنوبية أربعة مستويات.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :