facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دار الكتاب المقدس تستضيف المجمع الإنجيلي


23-02-2020 05:00 PM

عمون - استضافت جمعية دار الكتاب المقدّس في عمّان أعضاء المجمع الإنجيلي الأردني الأربعاء، وذلك للمشاركة في حوار وتبادل للأفكار والتعرف على الخدمات الي تقدّمها الجمعية.

وقال أمين عام دار الكتاب المقدس منذر النعمات إن الجمعية التي تأسست في السبعينات من القرن الماضي تعمل على عدة مستويات وتهدف الى خدمة المجتمع الأردني من خلال توزيع الكتاب المقدس وتقديم نشاطات متعددة لخدمته. حيث قُدِمَ شرح عن أهمّ الخدمات والنشاطات التي تقوم عليها مشاريع الدار وتطلعاتها المستقبلية.

وعبّر القس حابس النعمات رئيس المجمع الإنجيلي الأردني عن أهمية هذا اللقاء، "نحن نسعى للعمل المشترك والوحدة المسيحية ونعتبر أنّ دار الكتاب المقدس أهم مؤسسة في الأردن لتوحيد كلمة المسيحيين. كما وشكر دار الكتاب على جميع الخدمات التي تقدمها للكنيسة بشكل خاص وللمجتمع بشكل عام، مشيرا أن دار الكتاب تلعب دورا هامّا في خدمة الكنيسة وتشجيع روح المحبة والوحدة بين الجميع.

كما رحب رئيس الهيئة الإدارية للجمعية دار الكتاب المقدس الأب إبراهيم دبور بالضيوف وقدّم هدية رمزية لرئيس المجمع الإنجيلي مُعبّرا عن أهمية التضامن والتعاون المشترك.

وقام مدراء مشاريع دار الكتاب المقدس بتقديم عرض مفصل عن تاريخ الجمعية ونشاطاتها ومخططاتها المستقبلية.

وشارك في اللقاء القسّ حابس النعمات - رئيس المجمع الإنجيلي الأردني والقس ديفيد الريحاني - نائب رئيس المجمع الإنجيلي ورئيس كنيسة جماعات الله في الأردن والقس هاني نقل رئيس الكنيسة الانجيلية الحرة في الأردن امين صندوق المجمع الإنجيلي الأردني وداود كتاب أمين سرّ المجمع الإنجيلي الأردني والقس جورج زنانيري
والسيد فواز الشرايحة والباشا عماد المايعة رئيس اتحاد المجامع الانجيلية في الأردن والأراضي المقدسة.

وتناول الحضور الغداء وتبادل الأفكار حول خدمات الجمعية وعلاقتها مع العائلات المسيحية والمجتمع الأردني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :