كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير خارجية ايران: لست مصاباً بالكورونا


23-02-2020 07:56 PM

عمون - قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف الأحد، إنه ليس مصابا بفيروس كورونا الجديد، الذي أعلن عن انتشاره في البلاد منذ الأربعاء الماضي، وأثار الرعب في نفوس الناس.

وخاطب ظريف الصحفيين قبيل استقباله نظيره النمساوي الكساندر شالنبرغ، في وزارة الخارجية بالقول مازحا: "أقسم بالله أنني لستُ مصابًا بفيروس كورونا".

وكان وزير الخارجية النمساوي الكساندر شالنبرغ قد وصل اليوم الأحد إلى العاصمة طهران، والتقى نظيره الإيراني، وبحث معه مستجدات الاتفاق النووي.

وفي سياق متصل، أعلن المتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي، اليوم، عن إلغاء مؤتمره الصحفي يوم غد الإثنين في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس.

وأدى انتشار الفيروس في إيران إلى وفاة 8 أشخاص على الأقل وإصابة 42 آخرين، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة في آخر إحصائية نشرتها اليوم الأحد.

وأغلقت العديد من البلدان المجاورة حدودها مع إيران، كما منعت مواطنيها من السفر إلى طهران، فيما قامت بعض الدول بإجلاء رعاياها من إيران.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :