كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفير اليابان يشيد باستقرار الأردن


24-02-2020 10:36 AM

عمون - أقامت السفارة اليابانية في عمان مساء أمس الأحد، حفل استقبال بمناسبة العيد الستين لميلاد إمبراطور اليابان ناروهيتو، حضره عدد من المسؤولين والدبلوماسيين والصحفيين.

واشار وزير المياه والري رائد أبو السعود في كلمة ألقاها خلال الحفل، إلى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، وإلى الشراكة والتعاون القائم مع اليابان في مختلف المجالات، بما فيها قطاع المياه، الذي يحظى بدعم من المنح اليابانية.

من جهته، عرض السفير الياباني في عمان هيديناو ياناغي، التطور والنمو التي تشهده العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، والزيارات المتبادلة بين الطرفين على مختلف المستويات.

واشاد السفير، بالاستقرار الذي تنعم فيه المملكة والذي يمثل إنموذجا على مستوى المنطقة، مؤكدا التزام اليابان بدعم الاردن واستمرار التعاون بينهما.

واعرب، عن أمله أن يزور إمبراطور اليابان، الأردن في المستقبل القريب، لا سيما في ظل العلاقات المتينة بين العائلتين المالكتين.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :