كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موسكو على موعد مع صيف حار


24-02-2020 10:47 AM

عمون - ستكون العاصمة الروسية موسكو هذا العام على موعد مع صيف حار بالإضافة لزخات مطرية متفرقة، حيث من المتوقع بأن تكون موجة الحر على فترات أطول.

فبحسب ما صرح عالم المناخ والأرصاد الجوية، أندريه كيسيليف، لـ"سبوتنيك"، فإن موسكو وضواحيها ستكون تحت تأثير موجات حر في فترة الصيف بالإضافة لتساقط الأمطار على فترات متقطعة.

قائلا: "وفقا للظواهر المناخية الغير اعتيادية، فإن استمرارها أمر وارد، فقد تتكرر موجات الحر وتساقط الأمطار في العاصمة وضواحيها، وبحسب التوقعات فإن إمكانية تكرراها أمر وارد، حيث ستكون موجات الحر أكثر تكرارا في هذا الصيف، ولكن لأكون حذرا لا يمكنني التنبؤ بعددها، كذلك الأمر بالنسبة للهطولات المطرية".
كما تحدث كيسيليف، عن السياسة التي تتبعها روسيا للتكيف مع التغيرات المناخية، من خلال وضع خطط خاصة للتكيف والتي يلعب فيها النشاط الاقتصادي دورا هاما، من أجل تقليل التأثير السلبي على المناخ.

واستبعد العالم بأن يتجاوز متوسط درجات الحرارة للصيف المعدل السنوي، لكن هذا لن يمنع ارتفاعها لدرجات أعلى بأوقات متقطعة.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :