facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزيرة يستضيف الرفاع تحت شعار تعويض الخسارة


24-02-2020 10:55 AM

عمون - يستضيف الجزيرة الأردني، غدًا الإثنين، نظيره الرفاع البحريني، على ستاد عمان الدولي، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتطلع الفريقان إلى تعويض خسارتهما في الجولة الأولى، حيث خسر الجزيرة أمام مضيفه ظفار العماني "0-1"، وكذلك مني الرفاع بهزيمة أمام القادسية الكويتي "1-2".

ويدرك الجزيرة والرفاع، أن التعويض لن يكون إلا بتحقيق الفوز، خاصة وأن الخسارة ستقلص كثيرًا من آمالهما في المنافسة.

ورغم أن الجزيرة قد بلغ في النسختين الماضيتين من البطولة، نهائي غرب الاتحاد الآسيوي، إلا أن ظروفه في هذه النسخة تبدو مختلفة.

وغادر الجزيرة مع بداية الموسم الحالي، كوكبة من نجومه نتيجة الظروف المالية التي مر بها طوال الفترة الماضية.

ويعول الجزيرة في الوصول إلى هدفه، على مجموعة شابة اكتسبت بعض الخبرة جراء المشاركة في بطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان، ثم بطولة درع الاتحاد.

بدوره فإن الرفاع يسعى لمصالحة أنصاره، فالخسارة في أرضه أمام القادسية ستدفعه للبحث عن الفوز والعودة للمسار الصحيح.

مواجهة الطموح والخبرة

يتسلح الجزيرة بطموح الشباب وبعض عناصر الخبرة، في تحقيق آماله وإثبات أن الفريق قادر على تكرار ما حققه في آخر نسختين.

ويدرك أمجد أبو طعيمة مدرب الجزيرة، أن منافسه لديه الرغبة في الفوز ويتمتع بعناصر الخبرة، مما يفرض عليه التعامل مع المباراة بتركيز كبير وتأمين دفاعه قبل بدء الهجوم المضاد.

ويبرز من فريق الجزيرة، نجمه محمود مرضي والمهاجم عبد الله العطار والبرازيلي ليو، إلى جانب نور الروابدة وعلي علوان ونور موافي وحارسه نور بني عطية.

على الجهة المقابلة، فإن علي عاشور مدرب الرفاع سيكون تحت الضغط، حيث يدرك أهمية تحقيق الفوز، معتمدًا على مهارة قائد الفريق كميل الأسود، إلى جانب رضى عيسى ومهدي باقر وهاشم عيسى ومحمد مرهون والمحترف جي جي.

ويأمل الرفاع في إعادة الثقة لجماهيره، من خلال العودة لمسار الانتصارات، خاصة وأن ذهاب نصف نهائي كأس ملك البحرين شهد خسارته أمام الحد "0-2".(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :