كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب التايكواندو يخاطب 3 دول لتأمين معسكر تدريبي


24-02-2020 12:54 PM

عمون - خاطب اتحاد التايكواندو رسميا نظراءه في كوريا الجنوبية وتركيا وروسيا، لتأمين إقامة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني.

ويسعى اتحاد التايكواندو لتأمين معسكر تدريبي للمنتخب خلال الشهر المقبل، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لاولمبياد طوكيو 2020، حيث تستضيف عمان التصفيات خلال الفترة من 10 إلى 12 نيسان المقبل.

وكشف الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات، أن الاتحاد بصدد التراجع عن الخطاب الموجه إلى كوريا الجنوبية، بسبب مرض الكورونا، مشيرا إلى أنه سيكثف جهوده لإقامة المعسكر في روسيا أو تركيا.

ولفت العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية "بترا" اليوم الأثنين إلى أن الاتحاد يسعى لتوفير كافة متطلبات المنتخب الوطني، للوصول إلى الجاهزية الفنية قبل انطلاق التصفيات التي يسعى فيها لاعبونا للتألق والتأهل إلى الأولمبياد.

وأكد الناطق الإعلامي أن الاتحاد خاطب رسميا اتحادات كوريا الجنوبية وروسيا وتركيا، قبل أن يتراجع عن فكرة إقامة المعسكر في كوريا الجنوبية، والتفكير فقط بروسيا وتركيا.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :