كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية السلط تصرف زيادة على العلاوة الفنية لجميع الفئات


24-02-2020 02:04 PM

عمون - من زيد عواملة - قرر رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان صرف زيادة على رواتب موظفي البلدية بجميع فئاتهم على العلاوة الفنية حسب الفئات الأولى ١٥% والثانية والثالثة ٢٠% بحسب قرار مجلس الوزراء بشأن صرف زيادة رواتب موظفي القطاع العام وذلك بأثر رجعي وإخضاعها للضمان الاجتماعي اعتبارا من بداية العام الجاري ٢٠٢٠.

وقال الخشمان كعادة بلدية السلط الكبرى السباقة في تحسين الأوضاع المالية لموظفيها والعمل الدائما على تحفيز العاملين بالبلدية من خلال ما تم صرفه من زيادات ومكافئات في العديد من المناسبات.

وبين الخشمان أن بلدية السلط عملت على زيادة رواتب موظفي البلدية من خلال مكافأة ثابتة لجميع العاملين بقيمة ٣٥ دينار و ١٥% علاوة العمل البلدي وخاضعة للضمان الاجتماعي.

وتراوحت قيم الزيادات من البلدية ما بين ٥٧ إلى ١١٦ دينار، والمهندسين مابين ١٣٥% إلى ١٤٥%
وبكلفة مالية على بلدية السلط الكبرى بقيمة (٧٠٠ )ألف دينار وزيادة الحكومة تراوحت بين ٣٠ إلى ٨٠ دينار.

وأكد الخشمان على أن بلدية السلط الكبرى ستعمل دائما على تحفيز العاملين في البلدية كلما سمحت الأوضاع المالية، مشيرا الى ان موظف البلدية هو مواطن ويتأثر بكل الظروف الاقتصادية وتكاليف غلاء المعيشة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :