كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لبنان: اجراءات اضافية لمواجهة فيروس كورونا


24-02-2020 02:14 PM

عمون - أعلن لبنان اليوم الاثنين عن اجراءات اضافية تقضي بمنع الركاب على متن الطائرات القادمة من ايران وايطاليا من الاختلاط مع بقية الركاب في المطارات لضمان عدم انتشار وباء الكورونا.

وافاد مصدر في الطيران المدني اللبناني، ان طائرة ثانية تابعة للطيران الايراني وصلت لبنان اليوم من مدينة قم تقل نحو 215 راكبا، واتخذت إجراءات في مطار بيروت لنقل ركاب الطائرة عبر ممرات خاصة تجنبا للاختلاط مع باقي الركاب الموجودين في قاعات المطار، وتولت عناصر تابعة للأمن العام في المطار نقل جوازات سفر الركاب بواسطة صناديق خاصة لإتمام المعاملات. كما وصلت إلى المطار سيارات تابعة للصليب الأحمر اللبناني تحسبا لأي طارئ.

وينفذ الفريق الطبي الموجود في المطار اجراءات وقائية اتخذتها منظمة الصحة العالمية واجراءات فحص ركاب الطائرة.

وأعلن وزير الصحة اللبناني حمد حسن في تصريح بعد اجتماعه مع الرئيس اللبناني ميشال عون أن الاجراءات الاضافية التي يقوم بها لبنان مع الطائرات الآتية من ايران وايطاليا تضمن عدم انتشار وباء الكورونا ان وجد.

واعلن الناطق الرسمي باسم قوات "اليونيفيل" العاملة في جنوب لبنان اندريا تيننتي في تصريح "ان اليونيفيل اتخذت التدابير الوقائية اللازمة، بالتنسيق مع وحدتنا الطبية لمنع أي إصابة بالفيروس في البعثة التي يبلغ عدد افرادها أكثر من 11000 عنصر، كما تم إرسال الإرشادات الصحية إلى جميع الأفراد العسكريين والمدنيين لضمان التزامهم جميعا بتعليمات منظمة الصحة العالمية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :