facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





9 الاف تنكة زيت زيتون بالتقسيط لمنتسبي الجيش


24-02-2020 02:14 PM

عمون - قال وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة إن المتابعة الدائمة والمستمرة مع القوات المسلحة أثمرت عن تنسيق مباشر تم خلال لقاء رئيس هيئة الاركان المشتركة أمس الأحد ونتج عنه عدد من القرارات لدعم القطاع الزراعي وخاصة قطاع زيت الزيتون.

واضاف الشحاحدة إنه تم التوافق على تسويق 150 طن زيت زيتون وبما يقارب 9 الاف تنكة زيت محلي للقوات المسلحة واعطاء الاولوية للمحافظات الاكثر انتاجا ضمن هذه الاتفاق وعلى نظام التقسيط والبيع المباشر وبأشراف من وزارة الزراعة وادارة الملف من قبل جمعية المعاصر وشركاء الحملة الوطنية لتسويق زيت الزيتون.

وبين أنه تم التنسيق ايضا على اعتماد منتج الزيت المحلي ضمن كافة افرع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بالاضافة الى عرض المنتجات الغذائية المحلية ضمن المعارض واعتماد الهدايا الخاصة بالجيش من المنتج المحلي وخاصة زيت الزيتون ضمن تعبئة تخدم التسويق السياحي والبعد الجغرافي.

واشار الى الاتفاق على حصر استهلاك القوات المسلحة من المنتج المحلي من خضار وفواكه ودواجن دعما للقطاع الزراعي وذلك من خلال لجنة مشتركة بين الزراعة والقوات المسلحة.

وأكد الشحاحدة على الدور الكبير للقوات المسلحة والاستجابة الكبيرة من قبل رئيس هيئة الاركان في دعم القطاع الزراعي والتعاون الدائم في دفع المشاريع الزراعية المتعثرة، وضمن اهتمام القوات المسلحة بالاضافة الى ادارة واضحة وداعمة للعملية التسويقة نهوضا بالمحاصيل والمشاريع الزراعية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :