كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسحاقات تبحث مع السفير الياباني التعاون


24-02-2020 02:17 PM

عمون - بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة اسحاقات اليوم الثلاثاء مع السفير الياباني في عمان هيديناو يانجي، آليات التنسيق والتعاون مع الجمعيات اليابانية العاملة في المملكة والتشبيك معها ومتابعة مشاريع التمويل اليابانية في مختلف القطاعات.

وعرضت الوزيرة لاستراتيجية الحماية الاجتماعية التي اطلقتها الحكومة والمشاريع التي نفذتها الوزارة بالتعاون مع المنظمات الدولية وآليات عمل تمكين المرأة اقتصاديا.

وبينت أن الوزارة تسعى لتطوير العلاقات مع اليابان في الكثير من المجالات خاصة المشاريع التي تستهدف الفئات الفقيرة والهشة، مؤكدة ان العلاقات الأردنية اليابانية شهدت تطورا ملموسا انعكست آثارها الايجابية على مختلف القطاعات الاقتصادية والسياسية والخدمية.

وأشارت اسحاقات إلى استمرارية ارسال المتطوعين من المنظمات اليابانية للعمل في مراكز الاشخاص ذوي الاعاقة التابعة للوزارة، مثنية على التعاون الفني الياباني.

بدوره كشف يانجي عن دراسة لتقديم دعم فني لاستراتيجية الحماية الاجتماعية ومشروع الواحات الذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين، بالإضافة لتقديم دعم فني لمركز اسامة بن زيد لرعاية الأحداث فضلا عن مشروع لذوي الاعاقة.

وثمن يانجي التعاون الاردني الياباني في مجال الجمعيات ودور الوزارة بهذا الشأن، مشيدا بالعلاقات الجانبية بين البلدين الصديقين وتطوير اوجه التعاون.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :