facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعيين كالي كاند مديراً تنفيذياً جديداً لشركة MS Pharma


24-02-2020 06:35 PM

عمون - أعلنت مجموعة MS Pharma عن تعيين السيد كالي كاند كمدير تنفيذي جديد للمجموعة.

ويأتي تعيين السيد كالي نظراً للخبرة العالمية والإقليمية الكبيرة التي يتمتع بها في قطاع الأدوية والتي امتدت على مدى 27 عاماً، حيث شغل خلالها العديد من المناصب القيادية العليا في مجموعة من شركات الأدوية الناجحة من حول العالم.

ويتمتع السيد كالي بخبرة كبيرة ومجموعة من المهارات التي اكتسبها من العمل في مختلف الشركات وقطاعات الأدوية، حيث شغل في السابق منصب المدير التنفيذي لشركة Acino International، وهي واحدة من الشركات العالمية ذات العلامات التجارية الناجحة و الناشطة في الأسواق الناشئة، حيث أشرف السيد كالي على ادارة أعمال الشركة بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وفي هذا الصدد، عبّر السيد غياث سختيان، رئيس مجلس ادارة شركة MS Pharma عن فخره وسعادته بتعيين السيد كالي كاند كمدير تنفيذي جديد للمجموعة، نظراً للإضافة الكبيرة المتوقع أن يقدمها بعد انضمامه الى المجموعة، حيث قال:" يسعدنا انضمام السيد كالي الى فريق MS Pharma، حيث أنه ملائم للغاية لتولي هذا الدور القيادي الجديد معنا".

وأضاف:" يتمتع السيد كالي بسجل قوي من الخبرة المتمثلة في إدارة التجارة والتشغيل، و أنا واثق من قدرته على ترك بصمته الخاصة في الشركة و مع أصحاب المصلحة والمساهمين".

من جهته صرَح السيد كالي قائلًا:" أنا متفائل للغاية برحلتي الجديدة، وأؤمن بأنه الوقت المناسب للانضمام الى فريق MS Pharma، حيث سنعمل على إكمال النجاحات التي حققها الفريق من قبل لقيادة الشركة الى مرحلتها القادمة من النمو".

وبصفته المدير التنفيذي الجديد للمجموعة، سيكون السيد كالي كاند مسؤولاً عن قيادة خطط التوسّع الطموحة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها أيضًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :