facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسحاقات: صرف دعم الخبز خلال رمضان


25-02-2020 11:44 AM

عمون - أكّدت وزير التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات التزام الحكومة، وللسنة الثالثة على التوالي، بتقديم الدعم النقدي للخبز للمواطنين المستحقّين، مؤكدة "استمرار تقديم المبلغ الذي تمّ التوافق عليه خلال سنوات سابقة بواقع 27 ديناراً حصة الفرد سنويّاً".

وأشارت إلى أنّ الجديد في هذا العام نقل ملف دعم الخبز إلى وزارة التنمية الاجتماعيّة، وتحديداً إلى صندوق المعونة الوطنيّة؛ بهدف الاستفادة من قاعدة بيانات السجلّ الموحّد الذي يحتوي بيانات تفصيليّة عن الأُسر، يتمّ الاستناد إليها لتحديد المستحقّين، والتحقّق من توجيه هذا الدعم إلى مستحقّيه.

وأشارت إسحاقات إلى أنّه تمّ الإبقاء على سقف دخل الأسرة المستفيدة بواقع ألف دينار مع إدخال عدد من الضوابط المرتبطة بالملكيّات مثل: الأبنية والعقارات وغيرها.

ولفتت إلى أنّ موعد تقديم طلبات الدعم النقدي للخبز سيكون منتصف آذار المقبل، فيما سيكون موعد الصرف خلال شهر رمضان المبارك؛ مؤكدة أنّ تقديم الطلبات سيكون إلكترونيّاً، كما أن تسليم المبالغ للمستحقّين سيكون من خلال الحسابات البنكيّة والمحافظ الإلكترونيّة.

وفي سياق متّصل، أكّدت إسحاقات أنّ منتسبي القوّات المسلّحة والأجهزة الأمنيّة، وكذلك المستفيدين من صندوق المعونة الوطنيّة يستحقّون الدعم بالمجمل، وغير مطالبين بتقديم طلبات الاستفادة من الدعم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :