كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الطفيلة تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الحالة الجوية


25-02-2020 01:25 PM

عمون - أكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة، ان كوادر البلدية، تساندها كوادر الخدمات المشتركة اتخذت الجاهزية والاستعدادات اللازمة للتعامل مع تبعات المنخفض الجوي، وما يرافقه من تساقط للأمطار والثلوج.

وبين السوالقة في تصريح صحفي اليوم، ان كوادر البلدية والياتها تعمل بالتعاون مع مختلف الدوائر والاجهزة المعنية، ضمن خطة وضعتها البلدية لمواجهة الظروف الجوية.

وأضاف ان البلدية وفرت مجموعة من الآليات والمعدات للتعامل مع اغلاقات الطرق المحتملة سواء بتراكم الثلوج أو انهيارات التربة والصخور.

وأشار السوالقة إلى تعاون وزارة البلديات بالدعم والمساعدة، لتنفيذ خطط الطوارئ لخدمة المواطنين في اماكن سكناهم، بالاضافة الى التعاون والتنسيق مع محافظ الطفيلة محمد الرفايعة، رئيس لجنة السلامة العامة والطوارئ.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :