facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بكين للتكنولوجيا" يفوز بالمركز الاول في تحدي محمد بن زايد للروبوت


25-02-2020 04:29 PM

عمون - فاز فريق جامعة بكين للتكنولوجيا الشريك الرسمي لشركة انترناشونال جولدن جروب " آي جي جي" بالمركز الاول في تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت المقام على هامش فعاليات معرض يومكس 2020، الذي اختتمت أحداثه اليوم في مركز أبوظبي للمعارض.

وتوجه خليفة البلوشي نائب الرئيس التنفيذي لشركة انتر ناشونال جولدن جروب بالشكر والتقدير الى فريق بكين للتكنولوجيا المشارك في تحدي محمد بن زايد للريبوت تقديراً لمشاركتهم وفوزهم بالمركز الأول.

وشكر البلوشي القائمين على تحدي محمد بن زايد العالمي للروبوت، حيث شارك به 32 جامعة عالمية من 17 دولة، وجرى خلاله المشاركة في تطوير التكنولوجيا المتقدمة مثل الطائرات بدون طيار، والروبوتات، والأنظمة المسيرة، والأنظمة ذاتية التحكم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :