facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حجر ألف سائح في فندق بسبب "كورونا"


25-02-2020 08:24 PM

عمون - أخضعت السلطات في جزر الكناري نحو ألف سائح من مختلف الجنسيات للحجر الطبي في فندق كبير بجزيرة تينريفي، بعد تأكيد إصابة مواطن إيطالي مقيم فيه بفيروس "كورونا".

وقدم المصاب، وهو طبيب، من منطقة لومبارديا شمال إيطاليا، التي تسجل أعلى نسبة من المصابين بالفيروس في العالم بعد ووهان الصينية وكوريا الجنوبية.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتم فيها رصد حالة "كورونا" في إسبانيا خلال الشهر الأخير، وكانت الأولى في جزر الكناري والثانية في جزر الباليار، وكلها تتعلق بسياح.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الحجر الطبي على أكبر عدد من السياح بسبب فيروس "كورونا"، بعد الحجر الذي حصل على متن سفينة سياحية في اليابان.

ويوجد تخوف حقيقي في قطاع السياحة العالمي بسبب تفشي "كورونا"، حيث في إسبانيا كمثال، تراجعت الحجوزات خلال الأيام الأخيرة، فضلا عن إلغاء الرحلات الجوية.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :