كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ارتفاع الوفيات بسبب كورونا في الصين إلى 2715 شخصا


26-02-2020 09:19 AM

عمون - قالت لجنة الصحة الوطنية بالصين، اليوم الأربعاء، إن بر الصين الرئيسي سجل 406 حالات إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا، حتى منتصف ليلةً أمس الثلاثاء، منخفضا عن اليوم السابق الذي بلغت اصابته 508 حالات.

وبهذا يصل إجمالي عدد الإصابات المؤكدة بالفيروس في بر الصين الرئيسي إلى 78064 حالة حتى الآن.

وبلغ عدد الوفيات الناجمة عن الفيروس في بر الصين الرئيسي 2715 حالة وفاة، حتى نهاية الثلاثاء بزيادة 52 حالة عن اليوم السابق.

وسجلت مقاطعة هوبي الواقعة وسط البلاد ومركز تفشي الفيروس 401 حالة إصابة جديدة في 25 شباط مقابل 499 حالة في اليوم السابق، وفقا للجنة الصحة الوطنية بالصين.

من جهة أخرى قررت الصين الاستعانة بالروبوتات لمكافحة فيروس كورونا المستجد، اذ يتمثل الابتكار الجديد في سيارة مدفعية قادرة على رش رذاذ مطهر في الشوارع والأماكن العامة للحدّ من انتشار الفيروس القاتل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :