كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس الشيشان يعلق على معرض أزياء ابنته


26-02-2020 10:21 AM

عمون - عرضت دار "فردوس" للأزياء التابعة لابنة رئيس الشيشان، رمضان قادروف، عائشة قادروفا، مجموعتها الجديدة في باريس بمشاركة فنانين وسياسيين ومصممي أزياء مشهورين.

وأقيم معرض "قصة حب" كجزء من مشروع "المواسم الروسية" في باريس، وتم تخصيصه للذكرى العاشرة للعلامة التجارية، "فردوس".

وكتب قادروف على شبكة فكونتاكتي الاجتماعية: "استضاف فندق "Le Marois Hotel" مهرجان أزياء حقيقي، حيث نالت المجموعة الجديدة التي قدمتها رئيسة دار الأزياء "فردوس" عائشة قادروفا إعجاب جميع خبراء الأزياء الراقية".

ووفقا له، كان العرض مصحوبا مع موسيقى أوركسترا الشيشان السيمفوني كما شارك في العرض ممثلون من أستراليا وهولندا وفرنسا والصين ونيروبي وكينيا وروسيا وغيرها.

وأكد قادروف قائلاً: "لم يكن الأمر مجرد أمسية تقليدية، بل قصة عن الحب الرومانسي، مستوحاة من قصة باقة الزهور التي قدمتها لي مدني موسيفنا (زوجة رئيس الشيشان)"، وأضاف، أن عائشة قد حملت فكرة إنشاء المجموعة لمدة ثماني سنوات.

وفقًا لرئيس الشيشان، فإن العرض في العاصمة الفرنسية له أهمية عامة كبيرة، لأن "الباريسيين وضيوف عاصمة الموضة العالمية رأوا أن الشعب الشيشاني يتمتع بثقافة جميلة، ليس فقط من الجانب الموسيقي والأدبي والفني، ولكن أيضًا من حيث تقديمها الأزياء الراقية". بالإضافة إلى ذلك، فقد تمكنوا من التأكد من أن "مليون ونصف المليون شخص في جمهورية الشيشان يعيشون حياة مسالمة".(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :