facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشامبو الجاف فوائده وكيفية تطبيقه وأفضل أنواعه


26-02-2020 10:36 AM

عمون-سئمت من غسيل شعرك بشكل يومي وتبحثين عن حل سريع وفعال؟ إليك الحل: بكل بساطة الشامبو الجاف الرائع على فروة رأسك، وقد تتفاجئين بأن مهمته ليست تخفيف الزيت من شعرك فحسب بل فوائده كثيرة ورائعة، لذا لا تحرمي نفسك من التعرف عليه عن قرب معنا عبر السطور التالية..

ما هو الشامبو الجاف؟
الشامبو الجاف، هو عبارة عن بودرة تمتص الزيوت الزائدة من فروة الرأس وجذور الشعر، وكل هذا من دون أي حاجة لشطفه بالماء. ويتكون من النشاء أو بودرة التلك، وهذا المكون هو المسؤول عن إزالة الزيت ليمنحك شعوراً بالنظافة والانتعاش.

فوائد الشامبو الجاف للشعر
يقلل من الزيت الفائض على الشعر.
يمنحك انتعاش ورائحة عطرة لشعرك.
يخفف من تعريض شعرك للماء بشكل يومي والتي قد تصبح عدو لشعرك إذا كانت كلسية أو غير نظيفة أو مليئة بالكلور.

أفضل شامبو جاف للشعر
توجهنا بالسؤال إلى خبراء البشرة والشعر في موقع بشرتك، ونصحونا باستخدام ديركوس نيوترينتس ديتوكس شامبو جاف من فيشي، المناسب لجميع أنواع البشرة، والذي بالإضافة إلى قدرته على تخليص شعرك من الزيوت الزائدة فإنه ينظف وينقي ويمنح شعرك كثافة أكثر! حيث يحتوي على الفحم المنقي المستخلص من النباتات ولا يحتوي على ماء أو كحول. كما يحتوي على طين الكاولين الغني بالمعادن والذي يمنح شعرك حجماً وكثافة رائعين. أما السبيرولينا، هذه العشبة البحرية الرائعة فهي كفيلة بتنقية شعرك وتخليصه من السموم.

وكما يتميز ديركوس نيوترينتس ديتوكس شامبو جاف من فيشي بأنه سهل الاستخدام في أي مكان وزمان.

كيفية تطبيق شامبو الشعر الجاف
يجب وضع الشامبو الجاف فقط على الشعر الجاف للحصول على نتائج فعالة.
رشيه على بعد مسافة صحيحة من فروة الرأس (حوالي 10-20 سم بعيداً عن فروة الرأس). إذا قمت برشه بشكل قريب من فروة رأسك سوف يظهر شعرك بلون أبيض، وكما قد يزيد تشابك شعرك.
رشيه على الأطراف أيضاً لمنحك كثافة وحجم أكبر.
سرحي شعرك بالفرشاة لتوزيع البودرة والتخلص من الكمية الزائدة منها.
شامبو الشعر الجاف، هو حل سريع وعملي للمرأة العصرية والتي لا ترغب بتعريض شعرها للماء بشكل يومي ولكنها ترغب بالحفاظ على أناقتها. ولكن ننصحك بالانتباه عند اختيار الشامبو الجاف بعناية لأن سوء الاختيار قد يعطيك تجربة سيئة عن الشامبو الجاف ويحرمك من الاستمتاع بهذه التجربة الرائعة والعملية.
(ليالينا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :