كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هاتف متطور تكشف عنه vivo قريبا


26-02-2020 11:02 AM

عمون - أعلنت شركة vivo الصينية عن نيتها الكشف عن هاتف جديد سيكون واحدا من أفضل الهواتف الذكية، خلال مشاركتها في معرض MWC 2020.

ولم تكشف الشركة عن المواصفات الفنية والتقنية لهذا الهاتف بشكل رسمي، لكن التسريبات تشير إلى أنه سيكون قادرا على التعامل مع شبكات الجيل الخامس الخلوية 5G.

كما من المفترض أن يأتي الهاتف الجديد تحت علامة APEX التجارية، ويزود بشاشة عالية الدقة بتردد 120 هيرتزا، لتستجيب بسرعة للصور والفيديوهات العالية الدقة، وتمكن المستخدم من تصفح مواقع الإنترنت بسلاسة، ومن المرجح أن تكون بحواف منحنية Edge كما في هواتف "نوت" من سامسونغ.

ومن أبرز التقنيات التي ستأتي في هذا الهاتف هي الكاميرا الأساسية التي يرجح أن تكون بدقة 48 ميغابيكسل، وبمعدل تقريب بصري ممتاز X10.

أما الكاميرا الأمامية فمن المفترض أن تكون مخفية داخل الهيكل، مثبتة على هيكل متحرك تخرج عند الحاجة لالتقاط صور السيلفي، والمعالج سيأتي من نوع Snapdragon 865.

المصدر: mobilereview




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :