كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انجاز تلفريك عجلون في حزيران العام المقبل


26-02-2020 11:30 AM

عمون - أكد رئيس مجلس ادارة شركة المجموعة الأردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية الدكتور خلف الهميسات ان مشروع تلفريك عجلون سيحدث نقلة نوعية وتنموية في المحافظة ويوفر فرص العمل والتسويق لمنتجات الجمعيات الخيرية والتعاونية التي تميز المحافظة.

واضاف في بيان اليوم الأربعاء أن المجموعة تقوم حاليا بمتابعة حثيثة لكافة المراحل والإجراءات لإنجاز المشروع وافتتاحه مع منتصف شهر حزيران لعام 2021 ، مبينا أنه سيتم أيضا نهاية الشهر الحالي طرح عطاء تنفيذ ابراج التلفريك للمقاولين المحليين.

وبين أنه سيتم خلال الاسبوع القادم الإعلان عن الفرص الاستثمارية المرافقة لمشروع تلفريك عجلون وتشمل مركزا للمؤتمرات وفنادق ومطاعم ومحال تجارية ونزلا بيئيا وغيرها من المرافق، وذلك للمستثمرين من داخل المملكة وخارجها .

وبحسب الهميسات فإن المجموعة وضعت خطة ترويجية متكاملة لترويج منطقة الصوان التنموية (عجلون) تهدف لجذب رؤوس الأموال ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين والاقليميين والدوليين للاستثمار في المنطقة للنهوض بالاقتصاد الوطني في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية وجذب السياح العرب والاجانب وتشغيل الايدي العاملة للمساهمة في الحد من مشكلة البطالة.

وكانت المجموعة احالت عطاء تلفريك منطقة الصوان التنموية (عجلون) على مجموعة شركات دوبلمير النمساوية المتخصصة في قطاع النقل الحضري وتصنيع انظمة التلفريك، وذلك بعد قرار مجلس الوزراء بالاستملاك المطلق والحيازة الفورية للأراضي الواقعة ضمن نطاق مشروع التلفريك لصالحها في منطقة الصوان التنموية.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :