كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكثر من 1100 اصابة بالكورونا بكوريا الجنوبية وانتشاره يتوسع بأوروبا


26-02-2020 11:34 AM

عمون - كشفت كوريا الجنوبية اليوم الأربعاء، عن 169 اصابة جديدة بفيروس كورونا ما يرفع العدد الإجمالي للمصابين إلى ما يزيد على 1100 شخص لحد الان، في الوقت الذي اعلنت فيه دول اوروبية جديدة عن انتشار الفيروس فيها بعد تسجيل 7 حالات وفاة في إيطاليا.

ونقلت وكالة "يونهاب" الكورية عن قيادة تدابير الحجر الصحي المركزية في البلاد قولها: إن "المعلومات الواردة، تؤكد ارتفاع عدد الوفيات ايضا جراء الإصابة بالفيروس، إلى 11 حالة حتى صباح اليوم".

من جهة اخرى، أعلنت سويسرا والمانيا وكرواتيا والنمسا وفرنسا الليلة الماضية، عن حالات اصابات لديها بفيروس كورونا المستجد، في أحدث انتشار للفيروس في القارة بعد تسجيل 7 حالات وفاة في إيطاليا.

وسجلت سويسرا أول إصابة لرجل يبلغ من العمر 70 عاما، كما سجلت في ألمانيا إصابة واحدة، وأعلنت النمسا عن أول حالتين وهما زوجان إيطاليان، وتبعتهما كرواتيا وأعلنت عن أول حالة لها وهي لرجل، كما سجلت فرنسا إصابتين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :