facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جابر يتفقد مستشفى العزل الصحي في البشير


26-02-2020 05:39 PM

عمون - تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الاربعاء مستشفى العزل الصحي في البشير وجهوزية الخدمات الصحية المقدمة من قبل الكوادر الطبية المتخصصة للمقيمين في غرف العزل.

واطلع الدكتور جابر يرافقه مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات على توفر الخدمة الطبية والخدمية والمستلزمات الطبية المقدمة للمقيمين في غرف العزل بالمستوى المطلوب.

وأكد الدكتور جابر خلال الجولة على ضرورة توفر جميع سبل الراحة للمقيمين في الحجر الصحي والاجراءات الطبية المقدمة والفحوصات المخبرية الدقيقة التي تقوم بها الكادر الطبي المتخصص منذ اللحظة.

واستمع جابر الى المقيمين المتواجدين في غرف العزل والاجراءات الطبية ومستوى الاقامة المقدمة لهم من قبل الكوادر الطبية والخدمية منذ استقبالهم ونقلهم الى غرف العزل، وتوفير سبل الراحة.

وبين ان وزارة الصحة تقوم بتطبيق البروتوكول المعمول به في ظروف العزل لجميع المشتبه بهم وكذلك القادمين من اماكن اكتشاف الفيروس، وضرورة اتمام الفترة المحددة لهم في الحجر الصحي لمدة 14 يوما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :