facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط صخرة بطريق الكرك الاغوار يلحق أضراراً بسيارة مواطن


26-02-2020 05:51 PM

عمون – محمد الخوالدة - سقطت صخرة متوسط الحجم من مرتفع جبلي محاذ لطريق الكرك الاغوار على الشارع العام في موقع الرسيس، ما تسبب بإلحاق أضرار كبيرة بسيارة مواطن كان في طريقه إلى منطقة الأغوار.

وأدى سقوط الصخرة على المركبة إلى تعطلها ما دفعه لنقلها بواسطة رافعة لورشة تصليحاً ما سيرتب عليه دفع مبلغ مالي كبير.

واوضح المواطن صخر المحادين ان الصخرة سقطت فجأة اثناء مروره بسيارته في الموقع المشار اليه ، ولم يتمكن كما من تلافي الاصطدام بها فاستقرت السيارة فوقها.

واشار الى ان حياته كانت ستتعرض للخطر لو تأخر وصول الصخرة الى جسم الطريق ثانية واحدة، اذا كانت لتسقط حينها على جسم السيارة.

وبين ان الطريق يشهد تكرراً لسقوط الصخور عليه ما ينذر بخطر شديد جراء وجود صدع عميق اخذ بالتوسع في المرتفع المحاذي للمكان ، مايعني وفي اية لحظة امكانية حدوث انزلاق اشمل للتربة والصخور التي يزن بعضها اطنانا باتجاه الطريق وبكميات تكفي لطمر الطريق وما قد يكون عليها من سيارات بركابها .

يذكر ان "عمون" سبق وبناء على شكاو اوردها مستخدمون للطريق عاينت الحالة على ارض الواقع ، ونقلت في تقرير كتبته بخصوصها وصفا كاملا للمشهد والمخاطر المترتبة عليه ووضعت مدير اشغال الكرك المهندس رائد الخطاطبه في صورته ، واوضح المهندس الخطاطبه انه نقل واقع الامر لامين عام وزارة الاشغال العامة والذي اوعز بتشكيل لجنة فنيه لزيارة الموقع وصياغة راي فني حول واقع الطريق تمهيدا لاجراء معالجة ناجعة .

وبين المهندس الخطاطبة انه ولحين قدوم اللجنة الفنية التي وعد بها الامين العام واجراء المقتضى الفني بخصوص الطريق فقد بدات المديرية باجراء علاجي مؤقت يتضمن توسعة الطريق واغلاق الجزء الملاصق للمرتفع منها بوضع حواجز تحول دون وصول ماقد يتساقط من صخور الى جسم الطريق لابعاد الخطر عن السيارات المارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :