كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النواصرة يعلق حضوره لجلسات الوطني للمناهج


26-02-2020 10:41 PM

عمون - علق نائب نقيب المعلمين الدكتور ناصر نواصرة حضور جلسات المجلس الأعلى للمركز الوطني للمناهج، حتى تحقيق عدد من الأمور المتعلقة بالمناهج.

وجاء تعليق حضور الجلسات، بحسب كتاب رسمي تم إرساله إلى المجلس الأعلى للمركز الوطني للمناهج حتى عودة الأرقام العربية (الهندية) إلى المناهج وبخاصة منهاجي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع، وإلغاء التعاقد مع شركة كولينز واستثمار الطاقات الأردنية في التأليف.

كما طالب النواصرة بإضفاء الهوية الوطنية الأردنية العربية الإسلامية على المناهج بتاريخها ورموزها وقيمها وتراثها، حسبما جاء في فلسفة التربية والتعليم.، وإدخال تدريس القضية الفلسطينية إلى المناهج كواحدة من وسائل إسقاط صفقة القرن ودعم مواقف الملك عبد الله الثاني الرافضة للصفقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :