كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نادي الرمثا يتخلى عن المحترف النيجيري باتريك


27-02-2020 12:12 PM

عمون - تخلى نادي الرمثا عن المحترف النيجيري باتريك، لعدم قناعة الجهاز الفني لفريق كرة القدم بمستواه خلال المباريات والتدريبات الماضية.

وأعلن نادي الرمثا رسميا فسخ عقد باتريك، بناء على بنود العقود والتعليمات، وبالتالي رحيله عن الفريق قبل انطلاق منافسات دوري المحترفين التي تنطلق يوم 5 آذار المقبل.

وأكد الناطق الإعلامي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة، أن باتريك بات رسميا خارج كشوفات الرمثا اعتبارا من مساء أمس، بناء على التقرير الفني المقدم من المدرب عيسى الترك.

ولفت أبو عاقولة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الخميس، إلى أن الرمثا عزز صفوفه بالمحترفين اللبناني ماجد عثمان والسنغالي كوليبالي، على أمل استقطاب محترف ثالث في الفترة المقبلة ليكون بديلا للنيجيري باتريك.
وجدد الناطق الإعلامي ثقته بقدرة لاعبي الرمثا على المنافسة بقوة على لقب الدوري، لا سيما وأن الإدارة تحرص على توفير جميع متطلباتهم ضمن الإمكانات المتاحة. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :