كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





12 ناديا يشاركون بدوري اليد للشباب


27-02-2020 01:02 PM

عمون - أعلن اتحاد كرة اليد، عن مشاركة 12 ناديا في منافسات دوري الشباب الذي ينطلق يوم 13 الشهر المقبل.

وكشف الاتحاد عن تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين (الوسط والشمال)، بحيث تقام مباريات الشمال في مدينة الحسن الرياضية بمحافظة إربد، فيما تقام مباريات فرق الوسط في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

ولفت رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي إلى أن بطولة دوري الشباب تعتبر البطولة الأخيرة على أجندة الاتحاد لموسم 2019-2020، بانتظار انطلاق الموسم الجديد.

وكشف المنسي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" اليوم الخميس عن تحديد برامج ومواعيد بطولات الموسم الجديد 2020-2021 التي تبدأ اعتبارا من شهر حزيران وتستمر حتى شهر نيسان من العام المقبل.

وجدد رئيس الاتحاد تأكيده على المضي قدما في سياسة الاتحاد الهادفة إلى الاهتمام بالمواهب الواعدة، في إطار البحث عن إعادة كرة اليد الأردنية إلى ألقها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :