كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البابا يلغي مشاركته في قداس بسبب وعكة صحية


27-02-2020 05:23 PM

عمون - أعلن الفاتيكان أن البابا فرنسيس الذي بدا الأربعاء مصابا بزكام، ألغى الخميس مشاركته في قداس لإصابته بـ“وعكة صحية عابرة“.

ولم يحضر البابا (83 عاما) صباح الخميس قداسا في كاتدرائية القديس يوحنا اللاتراني كما أعلن المسؤول الإعلامي للفاتيكان ماتيو بروني في بيان.

وأضاف البيان: ”بسبب وعكة صحية عابرة فضل البقاء في محيط سانت مارت“ مقر إقامته خارج مدينة الفاتيكان موضحا أن مواعيده الأخرى لم تتغير.

وصباح الخميس أحيا البابا القداس ككل صباح في الكنيسة الصغيرة حيث يقيم ثم استقبل في جلسة خاصة هيئة ”غلوبال كاثوليك كلايمت موفمنت“ التي تتعاون مع الكنيسة حول مواضيع الحفاظ على كوكب الأرض.

ونادرا ما يلغي البابا الذي يعاني من مشاكل في أحد وركيه وفي إحدى رئتيه، مواعيده. والأربعاء بدا البابا مصابا بزكام وبسعال.(فرانس برس)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :