facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرض جوي دولي في العقبة آذار المقبل (فيديو)


27-02-2020 06:10 PM

عمون - يقام في مدينة العقبة خلال شهر آذار 2020 فعالية العرض الجوي الأول من نوعه في المملكة، بهدف وضع العقبة على خارطة المعارض الجوية العالمية.

ويعمل هذا العرض على زيادة نسب الاشغال في منطقة المثلث الذهبي (العقبة ووادي رم والبتراء). ضمن استراتيجية التسويق وتنفيذ رزنامة الفعاليات السياحية.

ويهدف العرض الجوي الى ترويج مدينة العقبة في الاسواق الاوروبية الجوية العالمية وجذب أكبر عدد من الزائرين المهتمين والمتابعين للعروض الجوية من مختلف دول العالم، كما سيشتمل الحدث على عروض جوية ليلية ونهارية مختلفة على مدى يومين وبمشاركة فرق من مختلف دول أوروبا.

ولضمان نجاح هذا الحدث قامت سلطة العقبة منذ بداية العام الحالي بتشكيل لجنة مكونة من سلاح الجو الملكي وهيئةالطيران المدني ومطار الملك حسين الدولي وهيئة تنشيط السياحة وصقور الاردن الملكية الاردنية لتحضير وتجهيز كافة المتطلبات الفنية الخاصة بقطاع الطيران.

كما تم اشراك مؤسسات الطيران المدنية الاردنية والجهات المختصة بالطيران مثل نادي الرياضات الجوية الملكي الاردني ونادي الطيران الشراعي الملكي الاردني واكاديمية النسر الذهبي والاكاديمية الملكية الاردنية للطيران وذلك بهدف توسيع قاعدة المشاركين من الاردن.

‎وتلقت السلطة الدعم من قيادة سلاح الجو الملكي والقوات المسلحة في العرض الجوي الذي سيقام في مدينة العقبة حيث ستقوم القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي ممثلة بسلاح الجو الملكي بتقديم كافة أنواع الدعم والتسهيلات ضمن اختصاصهم لإنجاح هذا العرض الجوي.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :