facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيروس كورونا يهدد سباقات الفورمولا 1


27-02-2020 08:46 PM

عمون - ألقى انتشار فيروس كورونا الجديد حول العالم، بظلاله على سباقات سيارات الفورمولا 1، حيث لا يتعلق الأمر فقط بإمكانية إلغائها الوشيكة، بل لأن المسؤولين بهذه الرياضة ينتظرون معرفة كيف سيتطور الوباء، لمعرفة كيفية التصرف خلال الأسابيع القادمة.

ومن المفترض أن يبدأ سباق الجائزة الكبرى بأستراليا في 15 آذار المقبل.

وعلى الرغم من ظهور شائعات هذه الأيام تفيد بسفر رئيس المنظمة، الأمريكي تشيس كاري، إلى برشلونة للاجتماع بالفرق، إلا أنه لا توجد أية تصريحات رسمية تؤكد هذا الأمر.

وكانت آخر كلمات كاري التي صرح بها عبر الفيديو كونفرانس، أنه يضمن إقامة الثلاثة سباقات القادمة، وفي الوقت ذاته ترك الباب مفتوحًا أمام اتخاذ قرارات جديدة متعلقة بالأحداث الجارية.

وقال رئيس الفورمولا 1، خلال الفيديو كونفرانس "نخطط لمواصلة السباق في فيتنام. تحدثت بالأمس مع شركائنا في فيتنام وأخطط للتوقف في هانوي العاصمة في 16 آذار المقبل، خلال رحلة عودتي من أستراليا إلى لندن".

وأضاف كاري "سنتوجه إلى ملبورن والبحرين وهانوي، ولنكن صرحاء علينا أن ننتظر لنرى كيف سيتطور الوباء خلال الأيام المقبلة". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :