facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




6 نصائح لتنظيم حسابك على انستغرام


27-02-2020 09:09 PM

عمون - يمكن لحسابك في منصة انستغرام أن يتحول إلى حالة من الفوضى، فبعد سنوات من نشر الصور ومتابعة الكثير من الحسابات، قد تكون مضطرًا إلى الرجوع خطوة إلى الخلف لمراجعة حسابك من جديد وترتيبه.

ومهما كانت الأسباب فإن ترتيب حسابك على منصة انستغرام وتنظيمه يجب أن يكون في قمة اهتماماتك على الدوام. وهنا سنقدم لك بعض النصائح التي يمكنك تطبيقها لترتيب حسابك وتنظيمه بشكل أفضل.

فيما يلي 6 نصائح لترتيب حسابك وتنظيمه على انستغرام:

1- إلغاء متابعة الحسابات التي لا تتفاعل معها:
إذا كان هناك الكثير من الحسابات التي تظهر لك في صفحتك الرئيسية في انستغرام، ووجدت نفسك غير مهتم بما تنشره، فهذا يعني أن الوقت قد حان لإلغاء متابعة بعض الحسابات.

انقر على أيقونة حسابك الشخصي الموجودة أسفل يمين الشاشة.
اضغط على خيار متابعة لرؤية قائمة بكل من تتابعهم.
في الجزء العلوي من القائمة، ستجد الحسابات الأقل تفاعلًا والأكثر عرضًا في الخلاصة.
من هنا يمكنك البدء في التخلص من الحسابات التي نادرًا ما تتفاعل معها.

2- حذف أو أرشفة الصور القديمة:
يجب عليك إلقاء نظرة على صفحتك، لتحديد الصور القديمة أو ذات الجودة المنخفضة، أو التي لا تريد لها الظهور مرة أخرى، ثم البدء في حذفها من خلال الخطوات التالية:

اضغط على الصورة التي تريد حذفها.
انقر على زر القائمة الثلاثية النقاط في أعلى يمين المنشور.
اختر حذف.

القيام بتأكيد الحذف سيؤدي إلى حذف الصورة وجميع المعلومات ذات الصلة نهائيًا مع عدم إمكانية استعادتها مرة أخرى.

بينما يؤدي اختيار (الأرشفة) إلى إخفاء المنشور من ملفك الشخصي العام فقط، ولكنك ستكون قادرًا على عرض مشاركاتك المؤرشفة.

3- تحديث السيرة الذاتية والمعلومات الشخصية:
هذا الخيار يُناسب الأشخاص الذين تركوا عملهم الحالي أو حصلوا على عمل جديد، لذلك انتقل إلى ملفك الشخصي للتأكد من صحة معلوماتك الشخصية وإضافة أي معلومات تراها ضرورية، أو حذف أي معلومات تراها غير ضرورية، مثل: تغيير اسم المستخدم، ورابط موقع الويب والسيرة الذاتية.

4- تجاهل القصص أو المشاركات التي لا تهتم بها:
يدعم تطبيق انستغرام ميزة تُسمى التجاهل يمكنك استخدمها للتحكم في الحسابات التي تَنشر العشرات من القصص مما يؤدي إلى ملء صفحتك الرئيسية، ولتجاهل محتوىً من حسابٍ ما يمكنك اتباع الخطوات التالية:

انتقل إلى ملفه الشخصي.
اضغط على خيار المتابعة، ومن القائمة المنسدلة انقر على خيار تجاهل.
سيظهر لك خياران؛ الخيار الأول:تجاهل المنشورات، والخيار الثاني: تجاهل القصص، يمكنك الضغط على زر التبديل المجاور لأي من الخيارين، أو الضغط على زر التبديل المجاور للخيارين معًا إذا كنت تريد تجاهل أي محتوى من هذا الحساب.

5- تحديد وقت الاستخدام:
إذا كنت قلقًا من قضاء الكثير من الوقت على انستغرام، يمكنك التحكم في ذلك من خلال الضغط على ملف التعريف، واختيار نشاطي، وستعرض لك الصفحة التالية متوسط مقدار الوقت الذي قضيته على انستغرام خلال الأسبوع الماضي.

إذا كنت ترغب في تقليص استخدامك، يمكنك الضغط على خيار ضبط التذكير اليومي واختيار الوقت الذي تريده، وسيقوم انستغرام بإخطارك عندما تصل إلى الوقت الذي حددته.

6- إدارة صفحة (استكشاف):
تساعدك صفحة استكشاف، على منصة انستغرام في العثور على حسابات جديدة لتتابعها، مع اعتمادها جزئيًا على سجل البحث والنشاط الذي تقوم به على المنصة، وهذا يعني أنه من الممكن أن تتراكم لديك اقتراحات ليست ذات صلة باهتمامتك بمرور الوقت.

وبالتالي إذا رأيت حسابًا ما على صفحة استكشاف لست مهتمًا بمحتواه، فانقر عليه، واضغط على زر القائمة في الجزء العلوي الأيسر، واختر غير مهتم، وسيؤدي هذا إلى إخفاء المنشور من صفحة (استكشاف) وإظهار اقتراحات أقل تتعلق بهذا الحساب في المستقبل.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :