facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوضى برشلونة تقرب لاوتارو من ريال مدريد


27-02-2020 10:25 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، عن صراع مرتقب في الصيف المقبل بين ريال مدريد وبرشلونة، للفوز بصفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

ويعتبر برشلونة أول المهتمين بالحصول على خدمات لاوتارو في الصيف المقبل، لخلافة لويس سواريز في قيادة الهجوم الكتالوني، قبل أن يتدخل الريال مؤخرا ويوجه أنظاره للاعب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسؤولي برشلونة يعلمون جيدًا أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، جاد للغاية في ضم مارتينيز، لقيادة هجوم الميرينجي.

ويملك برشلونة وريال مدريد القدرة على حسم الصفقة حال دفع 111 مليون يورو، في النصف الأول من شهر تموز، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد لاوتارو مع إنتر، ولكن يبقى العامل الأهم رغبة اللاعب نفسه.

وسيقاتل ريال مدريد من أجل الفوز بصفقة لاوتارو، في ظل تقدم عمر كريم بنزيما (32 عامًا)، وعدم تقديم الصربي لوكا يوفيتش مستوى مقنعا حتى الآن، بالإضافة لتذبذب مستوى الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور ورودريجو جويس، وعدم إجادتهما في مركز رأس الحربة.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أنه لا توجد أي خلافات داخل برشلونة حول ضرورة إتمام الصفقة، بينما هناك فوضى إدارية وخلافات ظهرت مؤخرًا في الإعلام بين إيريك أبيدال، المدير الرياضي، وليونيل ميسي، قائد الفريق، وكذلك الفضيحة التي طالت رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو مؤخرًا، بشأن تكليفه شركة علاقات عامة بالهجوم على رموز النادي المعارضين له على شبكات التواصل الاجتماعي.

على النقيض، يتمتع ريال مدريد باستقرار كبير على المستوى المؤسسي، كما تسير الأمور في النادي الأبيض بشكل أكثر هدوءا، ولا توجد أي فوضى داخلية.(كووورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :