كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من السفارة الأمريكية في عمان يزور جامعة الحسين بن طلال


28-02-2020 12:09 AM

عمون - استقبل رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي في مكتبه في معان، وفد من السفارة الأمريكية في عمان، للحديث عن الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، وبحث سبل تطوير العلاقات ما بين الجامعات هناك وجامعة الحسين بن طلال.

رحّب الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال بالوفد مبينًا عمق العلاقات ما بين جامعة الحسين بن طلال، والجامعات الأمريكية، وذلك من خلال الطلبة المبتعثين هناك، ووجود عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس المتخرجين من الجامعات الأمريكية، مثمنًا التواصل من جهة السفارة الأمريكية لتمتين أواصر التعاون العلمي.

وقدّم الدكتور أبو كركي للوفد الضيف شرحًا عن الجامعة، ومرافقها وتخصصاتها، كما تحدث عن عدد من المبادرات العلمية الفريدة والتي لا يتواجد بعضها سوى في جامعة الحسين بن طلال، ومنها مبادرة العلم والثقافة للجميع، كما تحدث عن تميز جامعة الحسين بن طلال في شتى المجالات، ومنها وجود كلية البترا للسياحة والآثار بجانب إحدى عجائب الدنيا السبع (مدينة البترا الأثرية)، والذي يضيف ميزة للراغبين في الانضمام للجامعة، على المستويين المحلي والدولي.
وتم خلال الزيارة عقد محاضرة تعريفية مفصلة بالبرامج الدراسية والتعليمية المتوفرة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي يمكن من خلالها أن يستفيد الطالب في إكمال دراساته العليا، وتم الحديث عن المنح التي تقدم للطلبة الراغبين بالدراسة هناك، والميزات التي يمكن أن يحصلوا عليها.

وتم في نهاية المحاضرة فتح باب النقاش والأسئلة ما بين الوفد والطلبة والإجابة عليها، حضر اللقاء نائبا الرئيس للشؤون الإدارية والأكاديمية، وعميد البحث العلمي والدراسات العليا ومدير دائرة العلاقات الدولية وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :