facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاة يفتتح "ركن الطالب الخيري"


28-02-2020 10:20 AM

عمون - افتتح رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة مشروع "ركن الطالب" الذي أنشأهُ مركز تنمية وخدمة المجتمع بهدف تأمين احتياجات الطلبة من ذوي الدخل المحدود من الملابس مجاناً.

وجاء الافتتاح الذي حضره عدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء المراكز والجهات الداعمة، ضمن احتفالات مركز تنمية وخدمة المجتمع بعيد ميلاد قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتولي جلالته سلطاته الدستورية.

وخلال كلمة الافتتاح، بيّن القضاة ما يحمله هذا اليوم من معاني الاعتزاز والفخر للأردنيين حيث يستذكر فيه ذكرى الإنجاز والبناء التي مر بها الأردن منذ استقلال الأردن حتى يومنا هذا، وما شيده الهاشميون خلال السنوات الماضية من صروح البناء في كافة القطاعات.

وأشاد القضاة بمنجزات قائد الوطن منذ تسلمه سلطاته الدستورية مكملاً بذلك مسيرة الهاشميين في العطاء، حيث تحقق في عهده العديد من الرؤى والإنجازات على المستوى المحلي والعربي والدولي على كافة الصعد السياسية والأمنية والعسكرية والاقتصادية.

وأضاف القضاة، أن ما عرف عن جلالته خلال سنوات عهده جملة من المواقف والمبادرات الإنسانية التي تحفظ في ذاكرة الأردنيين والعالم أجمع، إذ كان يسعى من خلالها إلى زرع البسمة والأمل في كل بيت أردني.

وبيّن القضاة فضل القيادة الهاشمية في بناء رؤية تعليمية متميزة لجعل الأردن متقدماً ومواكباً للتطور العلمي والتكنولوجي، حيث تُعد الجامعة الأردنية وما تحويه من مراكز أكاديمية وبحثية وطبية مثالاً لترجمة رؤيته حفظه الله.

من جانبها قالت مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع الدكتورة نهاد البطيخي" إن الأردنيين يتطلعون في هذه المناسبة العزيزة على قلوبهم نحو آفاق جديدة إلى مستقبل مشرق بظل قيادة جلالته حفظه الله ورعاه"، مضيفة أهمية تعزيز دور الشباب في انخراطهم في العمل التطوعي والخدمي والمجتمعي تلبية لرؤية جلالته في دعم الشباب.

وتحدثت البطيخي عن مشروع ركن الطالب الذي يهدف إلى تزويد الطلبة من ذوي الدخل المحدود بالملابس الصيفية والشتوية ضمن برنامج خاص أُعدّ لهذه الغاية وهو المشروع الأول من نوعه في المملكة على مستوى الجامعات الأردنية.

وأضافت البطيخي أن الاحتفالات تمتد من تاريخ 10/2/2020 حتى 18/2/2020، وتتضمن فعاليات ومحاضرات عديدة منها: افتتاح معرض صور لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ومحاضرة لرئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة بعنوان: ترسيخ المفاهيم الثقافية والوطنية في البيئة الجامعية للطلبة، ومحاضرة لمصور جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه "زهراب ماركريان".

في الختام كُرِّمت الجهات المساندة والداعمة للاحتفال منها: المركز الثقافي الإسلامي، دائرة الإعلام والعلاقات العامة، واذاعة الجامعة الأردنية، والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، والبنك الإسلامي الأردني، إضافة إلى جمعية المناصير الخيرية، وبنك لبنان والمهجر، ومديرية الأمن العام، وشركة الحاج محمد أسعد القواسمي وأولاده، والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، وبنك القاهرة عمان، وشركة بشناق للمشروبات الساخنة، وsugar rush





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :