كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق انتخابات مجالس مبادرة حقق في المملكة


29-02-2020 11:46 AM

عمون - انطلقت صباح اليوم السبت، انتخابات مجالس مبادرة حقق، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، في كافّة محافظات المملكة.

ويشارك في الانتخابات 1636 فارسا وفارسة من فرسان المبادرة، يتنافس 88 منهم على مجالس الهيئات الإدارية والإقليميّة للمبادرة في المحافظات كافة.

وفاز بالتزكية أعضاء المجالس الإدارية والاقليميّة في محافظات الطفيلة، ومعان، والعقبة، وفاز بالتزكية أعضاء المجلس الإقليمي في الزرقاء، وأعضاء المجلس الإداري في البلقاء، وجرش.

ونفذت مجالس حقق خلال العام المنصرم 645 فعاليّة وعملا تطوّعيا، وصلت لأكثر من 34905 ألاف شاب وفتاة، في جميع محافظات المملكة. وتهدف انتخابات مجالس حقق، التي تنعقد بشكل سنوي، إلى تشكيل واختيار مجالس المبادرة البالغ عددها 12 مجلسا في 12 محافظة، إضافة لـ 3 مجالس على مستوى أقاليم الشمال والوسط والجنوب، وتنظيم الجهد الشبابي التطوعي في المحافظات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :