facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيوزيلاندية تفوز كأول امرأة بسباق كأس السعودية للخيل


29-02-2020 02:02 PM

عمون - فازت الخيالة النيوزيلندية "ليسا أولبريس" كأول امرأة بشوط تحدي الخيالة الدوليين في سباق للخيل أقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات سباق "كأس السعودية".

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" ان فوز أولبريس جاء ضمن أحداث الشوط الثالث، أحد أشواط تحدي الخيالة الدوليين في السباق الذي انطلق أمس الجمعة.

ونقلت الوكالة السعودية عن رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية، المُنظم للحدث، الأمير بندر بن خالد الفيصل، قوله في مؤتمر صحفي بالرياض، إن أفضل الخيل والمدربين والفرسان من جميع أنحاء العالم يشاركون في أول سباق دولي بهذا الحجم يقام في السعودية، لافتا الى أن جوائز "كأس السعودية" هي الأعلى على مستوى السباقات المماثلة في العالم، اذ تصل قيمتها الى 2ر29 مليون دولار.

كما حقق الخيال الأمريكي "مايك سميث" الفوز في جولتين من أربع جولات تنافسية شهدت مشاركة 14 فارسا من مختلف أرجاء العالم حيث فاز بالمرتبة الأولى ليحل في مقدمة المتسابقين.

يذكر أن سباق "كأس السعودية" يقام على مدى يومي الجمعة والسبت، وتزيد جوائزه المالية على 29 مليون دولار، منها 10 ملايين لصاحب المركز الأول لتجعل منه السباق الأغنى في العالم (بترا) .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :