facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جابر: قسم في مستشفى الأمير حمزة للتعامل مع اصابات "كورونا"


01-03-2020 03:24 PM

عمون - ناقش مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز الإجراءات المتّبعة للتعامل مع فيروس "كورونا" المستجدّ، وآخر المستجدّات حوله.

واستمع المجلس إلى إيجاز قدّمه وزير الصحة سعد جابر، أكد خلاله أنّ المملكة لم تسجّل أيّ حالة إصابة بالفيروس حتى الآن -بحمد الله- إلّا أنّ الوزارة اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازيّة.

وأوضح جابر أنّه يجري حاليّاً استكمال نقل الحالات الموجودة في الحجر الصحي إلى الفندق الذي تمّ استئجاره، والذي يتسع إلى 76 شخصاً؛ مؤكدا أنّ الفندق معزول طبيّاً وبشكل كامل، وقد تمّ تزويده بالكوادر الطبيّة اللازمة، ويعمل على مدار 24 ساعة، وسيتم تقديم خدمات الأكل والنظافة والعلاج داخله على نفقة وزارة الصحّة.

كما أكد جابر أنه تمّ تجهيز قسم في مستشفى الأمير حمزة للتعامل مع الحالات التي قد يثبت إصابتها بالفيروس -لا قدّر الله - بالإضافة إلى وجود بدائل ومواقع أخرى جاهزة في حال استدعى الأمر ذلك.

وأشار إلى تشديد الإجراءات على المعابر، واتخاذ إجراءات احترازيّة للحيلولة دون وصول أيّ حالات مصابة إلى المملكة، بالإضافة إلى إجراءات أخرى لضمان توفّر المعدّات اللازمة و"الكمّامات" لأغراض الوقاية، والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والجهات المعنيّة الأخرى لأغراض التوعية والتثقيف حول الوقاية من الفيروس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :